لطالما نبهنا الجميع ومنذ وقت مبكر إن تجزئة الحل خطر محدق وشديد، من شأنه إطالة أمد الحرب، بل وأيضا يساعد على تفيذ المشاريع والأجندات والأطماع الخارجية على حساب اليمن أرضا وشعبا وإنسانا..

لطالما نبهنا الجميع ومنذ وقت مبكر إن تجزئة الحل خطر محدق وشديد، من شأنه إطالة أمد الحرب، بل وأيضا يساعد على تفيذ المشاريع والأجندات والأطماع الخارجية على حساب اليمن أرضا وشعبا وإنسانا..

لطالما حذرنا من أول يوم مفاوضات تحويل دول العدوان إلى دول راعية للحل، وجعل الحرب والتفاوض محصورا على الأطراف المحلية واستبعاد المملكة والإمارات من التفاوض..

لطالما نصحنا وحذرنا من الأخطاء الاستراتيجية التي يرتكبها المتفاوضون اليمنيون في التفاوض، ولكن “لا حياة لمن تنادي”..

:Mohammed Almakaleh

1-غريفيث: الحاجة الملحّة لوصول الأمم المتحدة إلى مطاحن البحرالأحمر تتزايد يوماً بعد يوم
2-غريفيث: ضمان الوصول إلى المطاحن مسؤولية مشتركة بين “أطراف النزاع”
هههههههههه

…….. هكذا تتقزم القضايا وحامليها ويتم تجزأة اتفاق السويد انجليزيا شهرا بعد شهر وسنة بعد اخرى فبعد ان كانوا يتحدثون عن فتح المطار والافراج عن الاسرى والمرتبات تهيئة لاتفاق سياسي شاااااامل توقف الحديث عن الحل الشااااامل وعن بقية ملفات التهيئة ئه ئه ئه وانشغلت كل الاطراف بتفسير وتفكيك وتجزئة اتفاق فضائحي سلمت بموجبه كل الاطراف اليمنية السيادة في الحديدة لطرف ثالث ليلعب بنا وبالجميع كورة وهذه هي الحقيقة الوحيدة من السويد حتى الان
اما بقية الملفات فقد تمخض الجبل ليولد اسيرا سعوديا ومؤتمرين في عمان خلصا بعد جهد جهيد الى موعد لتبادل الجثث بين الطرفين بلا هويات واخيرا ثلاث زيارات لغريفت الى صنعاء ليس من اجل فتح مطار صنعاء او طريقا امنا للحل الشامل بل لفتح طريق امن تصل من خلاله الامم المتحدة الى مطاحن البحر الاحمر ولا تستغرب بعد زيارة غريفت العاشرة بان ينتهي الاتفاق الى وجود قوات متعددة الجنسيات لحماية كيلومتر واحد يصل مطاحن البحر الاحمر ببقية المحافظات المحاصرة والمنزوعة السيادة والارادة معا

للاشتراك في قناة أحمد سيف حاشد على التليجرام انقر هنا

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s