ناشط مدني في حضرموت يبعثوا له “7” أطقم للقبض عليه فيما كان بالامكان أن يحضر بتكليف حضور وتفتيش المنزل يكفيه طقم وشخصين أو ثلاثة أشخاص؛ ولكن بمعية أمر قضائي أو أمر من النيابة وبأسباب مسوغة وقانونية.. أم حشد على ما فيش فإنه الإرهاب والمبالغة في العيفطة..

ناشط مدني في حضرموت يبعثوا له “7” أطقم للقبض عليه فيما كان بالامكان أن يحضر بتكليف حضور وتفتيش المنزل يكفيه طقم وشخصين أو ثلاثة أشخاص؛ ولكن بمعية أمر قضائي أو أمر من النيابة وبأسباب مسوغة وقانونية.. أم حشد على ما فيش فإنه الإرهاب والمبالغة في العيفطة..

هذا يحدث هنا أيضا في صنعاء..

حدث هذا مع كثيرين..

أذكر منهم يوم القبض على القاضي عبد الوهاب قطران في منزله فجر 25 مايو، ومحاولة القبض الأسبوع الماضي على الناطق الرسمي لمجلس نقابات النفط محمد الحمزي، حيث حضروا بأطقم ومدرعات، وكسروا باب منزله دون أمر نيابة أو قضاء وفتشوا المنزل، وأسمعوا والده ما يندي له الجبين.. يبحثون عن وهم ويرتكبون في تنفيذ البحث عنه جريمتين وثلاث وأربع..

للجميع..

رفقا بالناس ولاسيما المدنيين منهم.. الإرهاب لا يبني دولة.. الإرهاب يزدريه المجتمع، ولا يحقق أهداف الأمن والحماية والسلام.. اصنعوا الوعي واحترموا الحقوق المصانة بدستور وقانون، وقللوا من العبث والأموال المهدرة، فالمواطن يستحق أن تحترموا الدستور والقانون ولاسيما فيما يتعلق بحقوقه، والمواطن يستحق أيضا الخبز والراتب والاحترام والكرامة..

من الحائط على الفيس بوك اضغط هنا

للاشتراك في قناة أحمد سيف حاشد على التليجرام انقر هنا

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s