(3) عندما يتحدث مجلس الحراك الثوري الجنوبي عن رفضه للانتهاكات البشعة لحقوق الإنسان في الجنوب من قبل الاحتلال..

(3)
عندما يتحدث مجلس الحراك الثوري الجنوبي عن رفضه للانتهاكات البشعة لحقوق الإنسان في الجنوب من قبل الاحتلال..

وعندما يرفض إنشاء المليشيات المسلحة على أسس مناطقية مقيتة، ويحذر من تقسيم الجنوب إلى كنتونات، ويتحدث عن سيطرت الاحتلال الإماراتي على المطارات والموانئ البحرية والجزر والمواقع الاستراتيجية..

وعندما يلقي على الاحتلال الإماراتي مسؤولية زرع سياسات حاقدة بوسائل الترهيب المقيتة، وإغراق الجنوب بالمعاناة الانسانية المريرة، والفوضى الخلاقة، وافتعال الانفلات الأمني الشامل الذي ادخله في دوامة الصراعات والأزمات والثارات بهدف تمرير مشاريعه الخبيثة.

عند كل ذلك نجد هذا المجلس وهذا الحراك أكثر مقاربة لما يحدث في الواقع، وأكثر مسؤولية ومصداقية ومنطقية، بل ومتفوق أخلاقيا وسياسيا على الحراك الآخر المرتهن أو المرغم على الارتهان للاحتلال لإماراتي، وأجندته الاستعمارية، وأجندات من يقف وراءه..

ــــــــــــــــــــــــــــ
رفض المجلس للانتهاكات البشعة لحقوق الإنسان و إنشاء المليشيات المسلحة على أسس مناطقية مقيتة، تخدم سياسات ما سماه بـ”نظام الاحتلال اليمني” و معه التحالف السعودي ممثلاً بالإمارات.

وحذر من خطورة الأذرع العسكرية المسلحة التي قسمت الجنوب إلى كنتونات و سيطرت على المطارات و الموانئ البحرية و استولت على الجزر الجنوبية و المواقع الإستراتيجية تنفيداً لأجندة باتت مكشوفة و لسياسات مرفوضة من قبل شعب الجنوب.

و حمل المجل سفي بيانه ما سماه بـ”الاحتلال اليمني والإماراتي” مسؤولية زرع سياسات حاقدة وبوسائل الترهيب المقيتة و إغراق الجنوب بالمعاناة الانسانية المريرة و الفوضى الخلاقة و افتعال الانفلات الأمني الشامل الذي ادخله في دوامة الصراعات و الأزمات و الثأرات حتى تستطيع تمرير مشاريعها الخبيثة.

و دان المكتب السياسي للمجلس الاستمرار في الزج بأبناء الجنوب في حروب دامية مستعرة خارج حدود أرضهم ليكونوا وقوداً لحرب لا ناقة لهم فيها ولا جمل تخدم ما سماه بـ”نظام الاحتلال المتعدد” دون أن يكون للجنوب فيها أي مصلحة.

من الحائط على الفيس بوك اضغط هنا

للاشتراك في قناة أحمد سيف حاشد على التليجرام انقر هنا

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s