الحلقة الثاني من التضامن

Nabel Alyamany

النائب القاضي أحمد حاشد هاشم
يتم تهريبه ومرافقه من مبني البرلمان
بعد محاوله الاعتداء عليه في البرلمان
ازعجكم ببندقيته ام ارهبكم بوطنيته
ام اخافكم بحريته

توفيق الجند:

أتضامن مع القاضي أحمد حاشد هاشم لأنه يمارس حقوقه المدنية دون سلاح كمواطن يخضع لدستور الجمهورية اليمنية، سواء اتفقنا أو اختلفنا في التفاصيل والمواقف.

Alasri S. Hussen
نتضامن مع النائب والقاضي احمد سيف حاشد …كل ذنبه انه يساعدكم في فضح وخلس جلد الفاسدين ..

انه حر وطني سلام الله عليه وعلى مواقفه الاصيله وكلها مع الوطن القوي والحر والعادل …

بلقيس السلامي:

ألقاضي / أحمد حاشد هاشم
هو ماتبقى من ضمير البرلماني الحر في اليمن .
انه نصير الكادحين وصوت الحق وصرخة وطن ضد الفساد ✋
“” آه ياوجعي عليك يايمن “”

‏عامر الضبياني‏ :

الأخ النائب البرلماني النزيه احمد سيف حاشد

انت مطلوب للعدالة 
بتهمة كشف وتعرية الفساد

‏هايل ﺍﻟﻘﺎﻋﺪﻱ‏ :

بإمكان الرفيق أحمد حاشد هاشم
إن يتحول في نظرهم إلى ولى من أولياء الله الصالحين وسوف تقولون عنه بدلا من قولكم عنه الآن:
(حق هدره _ بيحاول يفعل لنفسه سمعه)
ستنادونه بعد تعيينه وزيرا للعدل 
بفضيلة العلامة حامى حمى الشريعة وعماد الأركان المنيعة أيد الله بكم الدين وأقام على يدكم العدل بين البسنه والهرسك فقد انتصرت اليمن بفضل معاليكم وتخلصت من العملاء والمرتزقة بفضل عدلكم
وتم تخليص العالم من الاحتباس الحراري بفضل افكاركم العظيمة التي أنقذت العالم لقد كانت لمقترحاتكم بارقة من نور أدت إلى فتح الطريق أمام علماء الذرة من صناعة القنبلة الهدروجينية واصبح العالم يركع تحت أقدامنا بفضلكم، سيقلون عنه هذا وأكثر. 
إذا ما ردد بعدهم
_ أن حسين مازال حى وأنه في اجتماع دائم مع المهدي
_أن الله اصطفاهم بالولاية ويعلن البيعة ويؤمن أن الوحى مازال ينزل ويتجلى لاعلام الهدى ولكن في صورة الرؤياء الصادقة.
_أن يلبس العمامة ويحج إلى كربلاء بدلا من مكه ولا يهم انه مقتنع بما يفعل أو لا المهم انه يجيد الدور ويتقن مصطلحات الثقافة ويردد الشعار في المناسبات الوطنية والدينية والعقائدية
_ليس بالضرورة أن يسأل هل الأرض كروية أم مسطحه المهم انه يعيش فيها مسلماً تسليماً مطلق للقائد الحكيم.
_أن ينسى اننا نعيش في نهاية العام 2017 ويرجع لاستذكار الأحداث التى حدثت في العام 35 هجرية وماتلاهاء مروراً باحداث عام 61 هجرية وما تلاها من أحداث ويحاول أن يعيش في قلبها وزمنها.
_أن ينتقد من يطالب بالمرتبات ويوجة النيابات والمحاكم بالتصرف الحازم حيال من يطالب بالمرتبات في ضل هذا العدوان ويصرف النظر عن ملفات الفساد ويكرس جهدة في الكتابة عن جرائم العدوان وابعادة وخطورته على الخلافة واستعادة الحق.

عبدالوهاب الشرفي:

يضل التضييق والاستهداف للقاضي احمد سيف حاشد منهجية تمارس ضد كل من يتمسك بالعدل و يرفع صوته ضد كل ضلم وخطاء واجحاف .
…. التعرض للقاضي حاشد ومحاولة اعتقال مرافقه ومحاصرته داخل مجلس النواب عمل صغير بصغار من اقدموا عليه .
…. لن تسكتوا صوت الحق ، لن تسكتوا حاشد 
…….. وانا حاشد وكلنا حاشد .

عبدالوهاب الشرفي:

مالذي يفعله حاشد غير انه يعري الفساد ويفضح الفاسدين امام الله وخلقه

…. مالذي فعله حاشد غير انه قام بواجبه بالاستماع لمحتجات امام مجلس النواب وحاول ان يرفع صوتهن للنواب.

….. وما الذي فعله حاشد غير انه رفض ان يقف لكم على كل باب ، وان يرتزق ويتمصلح على حساب اوجاع الناس و الآمها و مأسيها.

بلقيس السلامي:

يد واحده ماتصفقش ياقاضاة 
لقد ناضلتوا الى اخر لحظة 
حان الوقت لتركها لهم يعبثوا بها كما يشاؤ مابيدكم حيله لقد خذلكم من تدافعون عنهم لقد خذلكم الشعب 🤦🏻‍♀️
أحمد حاشد هاشم
عبدالوهاب محمد قطران

عبدالوهاب الشرفي:

انتم قوم لا تخجلون ولا تعرفون للحياء طريق ، و جبناء اذله .
…. كل هذه الاعتقالات و التحرشات و المضايقات لمن يناهضون الفساد و العبث بحياة المواطنين او لمن يتوجعون من تردي معيشتهم وضيق احوالهم بينما لم تسجل لكم لمرة واحدة ايقاف فاسد .
……. اخجلوا يا صغار ، تمرجلوا ووجهوا طقومكم للفاسدين .

هيفاء مالك:

رسالة الى القاضي احمد سيف حاشد

الذي تم ملاحقة مرافقة داخل حرم مجلس النواب من قبل ملثمين في تحدي صارخ لحراسة مجلس النواب وللقوانين اليمنية والدولية في اي مجلس نواب في العالم
مجرد إستباحة ساحة مجلس النواب من قبل مسلحين تابعين لجماعه معينه لإعتقال عضو فيه يثبت أن هذا المجلس لم يعد برلماناً شرعياً وحصانة أعضاءة أصبحت وبال عليهم وخطر محدق بهم..

وعليه أنصحك أستاذنا أن تعلن بيان إستقالتك من هذه المهزله وأن تكرس نفسك ووطنيتك تجاه كل ما من شأنه بناء دولة نظام وقانون..

مجرد ذهابك لهذا المجلس الذي لم يعد مجلس يطعن في وطنيتك لان هذا المجلس يشرعن لكل فعل خبيث داخل هذه البلاد

حاول أن تنأى بنفسك وتكرس نضالك تجاه كلما هو صائب وليس لإعادة كل ماهو قبيح وتلميعه بذهابك إلى هناك
نصيحه ليس أكثر

نعم دولة نظام وقانون ولاشيء غيرها

# سقراط اليمن

Fuad Alsalahi: 
زمن التيه في الصحراء يعكس واقع العرب -اليمن خصوصا -بعد فقد العرب قدراتهم على التفكير بل واستقال العقل العربي من مهمته ووظيفته تاركا المجال للنزق السياسي واوهام الجماعات والاحزاب في ممارساتهم العبثية وتعميم الفوضى ..

واقعنا اليوم لاتتأسس معه اي بوادر ايجابية نحو المستقبل بل فراغ سياسي وجماعات مسلحة مجهولة الهوية وعلى المواطن والعامة ان يتكيفوا مع محيطهم وبيئتهم او يثوروا مرة اخرى ضد الجميع الذين اوصلوا البلاد الى هذا النفق المظلم .؟

محمد الصلوي:

كل التضامن مع القاضي أحمد حاشد هاشم

أحمد الخبي:

من قوانين الفاشية بصنعاء
بين اخوتك فاسد ولا وحدك نزيه

فليعتقل حاشد

عبدالوهاب الشرفي:

مشكلتكم ليست حاشد وتعريته للفساد و الفاسدين ، مشكلتكم هي الفساد ، الفساد الذي تتواطئون معه و تعجزون عن فعل شيئ تجاهه لانكم تورطتم فيه

أحمد الخبي:

حاشد هو الخطر الوجودي الحقيقي على الفساد والاستبداد

فليعتقل حاشد

أحمد الخبي:

الفساد هو المنجز الوحيد الذي حققتموه وسيخلدكم بالتاريخ فحافظوا عليه واضربوا حاشد ومواليه حتى لا يهدم ما بنيتم

أحمد الخبي:

لا أخفيكم انا لا اعلم بحقيقة فسادكم وعظمه الا من حاشد والشعب مثلي
فحاشد غريم الفاسدين المستبدين المؤمنين

محمد احمد الابيض:

بنفس اكلام عبد الوهاب الشرفي اتضامن مع الأستاذ أحمد حاشد هاشم .:

انتم قوم لا تخجلون ولا تعرفون للحياء طريق ، و جبناء اذله .
…. كل هذه الاعتقالات و التحرشات و المضايقات لمن يناهضون الفساد و العبث بحياة المواطنين او لمن يتوجعون من تردي معيشتهم وضيق احوالهم بينما لم تسجل لكم لمرة واحدة ايقاف فاسد .
……. اخجلوا يا صغار ، تمرجلوا ووجهوا طقومكم للفاسدين .

عبدالوهاب الشرفي

نبيل عبدالله حجر:

اتضامن مع القاضي احمد سيف أحمد حاشد هاشم

قيس القيسي:

  أحمد حاشد هاشم خط أحمر
لم يتبق معبر عن ضمير المستضعفين سواه

أحمد الخبي:

نؤيد قمع كل الاحرار الشرفاء المناهضين للفساد وعلى راسهم المناضل حاشد 
وما كنت ارضى الجهل خدنا وصاحبا 
ولكنني أرضى به حين احرج
احرجتمونا بفسادكم

أحمد الخبي:

انا معكم اعتقلوا كل من يناهض الفساد ويعارضه فقد اصبح عرفا عاما ملزما ليس لحاشد معارضته

احمد شايع:
تتكشف الوجوه القبيحة مع كشف الفساد..
فتتكالب لإسكات الأصوات الفاضحة لهم.

#كلنا_حاشد

نبيل الحسام:

وما انا متأكد منه 1.000.000% ان النائب حاشد ليس هو من قام بتهريب هادي.لأن احمد الحبيشي قال انه (البركاني) من قام بذلك

نبيل الحسام:

ولكن ما انا متأكد منه100% ان النائب حاشد ليس هو من وقع اتفاق العار في ظهران اليمن المحتل

نبيل الحسام:

ومن يدري ان لا يكون النائب حاشد هو من يرفض الغاء قرار التعويم لأن شركة ديما وإيلاف وغيرها هو من يملكها

نبيل الحسام:

أكيد يريدون من النائب حاشد 
تعهد بعدم الحديث عن الفساد ولا القضايا الوطنية والراتب والتعويم

نبيل الحسام:
ربما تكون تهمة النائب حاشد انه قدم مبادرة لتسليم كل منافذ اليمن مقابل رفع العقوبات عنه وعن اخيه وهو الذي طالما تحدث عن السياسة والإستقلال

معتمد راشد:

تضامننا الكامل مع المناضل أحمد حاشد هاشم والاخ مروان الحاج لما تعرضا له امام مجلس النواب…

‏‎Ameen Alfadhli:‎‏

الرفيق/ أحمد سيف حاشد 
مـن أنقى وأنبل وأصـدق مـن أنجبـت اليمـن ، 
..فعـلاً هـو سـيف مسلط على رقـاب الفاسدين وقلق دائم لهم 
أحمد حاشد هاشم صـوت الكادحين ..صوت الفقـراء والمعدميـن ..صوت الموظفين وأوجاعهـم وأنيـن اطفالهم الجوعى المحرومين مـن المرتبات ..
هـو عضو البرلمـان المستقـل وأبـرز المدافعين عـن مصالـح الشعب وحقوق المواطنين ..
هـو ذلك الإنسـان اليمنـي البسـيط الـذي يعيش حيـاة البسطـاء الحيـاة عاديـة .. لا يمتلك قصـور ولا فلـل كمـا يمتلك أصغـر واحـد مـن الأتبـاع والمطبلين ..بـل يعيش في شـقـة متواضعـة بالإيجـار ..ليس لديه أمـلاك وإستثمارات ولا شـركـات ولا سـوق سـوداء وأرصـدة ..
رأس مالـه الوحـيد هـو ” رأحـة ضميـره ..وحـب البسطـاء ” وأملاكه هي مبادئه وصوته .
.أحمد حاشد هاشم رمـز للمدنيـة وللعدالة 
_ في إحـدى الأيام قال له بعض قياداتكم ” ايدينا في يدك يا قاضي .واي خلل او فساد نورنا به واحنا مستعدين نصلحه ” ..فأين جـاء وعـدكـم 
.. 
أجيبونا مـن هـم هـولاء الذين يحاولون إرهابـه والتضييق عليه بإختطاف مرافقه النبيل الرفيق مروان الحاج ..لكي يتوقف عـن كشـف الفسـاد وتعرية المفسدين ..لعلمكم …الرجـل رأس يابـس لا يمكن أن يتنازل عن مبادئه او يتراجع عـن طريق اختاره..
مـؤكـد أنكـم لا تريدون له أن يواصل حديثه وتعريته للفساد والفاسدين .. وإلا ماذا نسمي تهـرب النائـب العـام قبل حوالي اسبوعين وحينما كان الـ سيف حاشد يتابع بعض قضايا الفساد في مكتب النائب العام حيث وما أن رأهـ نائبكـم العام حتى أبلغ مرافقيه ومـن كانوا بجانبه إذا سئل عني احمد سيف حاشد قولوا له مـش موجـود ..
كـان شوكـة في حلق الأنظمـة السابقة والحكومات المتعاقبه وسيظل..
يا لـه مـن إنسـان طيب وعلى نياته ..توقعكم مختلفين عـن مـن سـبقكم لكنه كـان مخطىء .
سنعلن تضامننا معك ومع مرافقك
وسنقول 
#كلنا_حاشد
#كلنا_مروان_الحاج

عبدالقادر بن علي العجيلي:

هم يريدون أن يتاكدو كيف رد فعل زملائك في البرلمان
{وهم اللاحقون} واحد واحد

هايل ﺍﻟﻘﺎﻋﺪﻱ:

ملاحقة مرافق النائب أحمد سيف حاشد يعني ملاحقة حاشد وملاحقة حاشد يعني ملاحقة القائمة العريضة من الشريحة المجتمعية المنظمة لحركة العشرين من مايو قيادات وأعضاء واتباع ومتعاطفين.

ما يؤكد أن هناك مخطط استهداف حركة وطنية سلمية بهدف ظرب قاعدتها الشعبية العريضة.

نبيل الحسام:
النائب حاشد: 
حين رفض مبادرة الخيانة اتهموه بالتواصل مع العدوان.
واليوم من يدري ان لا يتهموه بنهب رصيد التأمينات وحتى الديات المودعة امانة في البنك المركزي…

نبيل الحسام:

كان كلام بكلام 
مش كلام بفعال 
اتصلوا بالنائب حاشد وقالوا له وزاراتنا مفتوحة امامك للكشف عن الفساد.
وعندما بدأ العمل بدأوا مضايقته..
يعني كانوا يريدون من خلال ذلك القول ان يصوروا للناس انهم شرفاء واثقين من انفسهم.هذا ما ارادوه فقط .
#يعني على قول المثل : 
كلام بكلام ..مش كلام بفعال

كريم أبوصهيب:

التخاطب مباشرة وصراحة مع النائبأحمد حاشد لترك ملفات الفساد أسلوب حضاري وأفضل من التضيق عليه, لأنه لا جرم له سوى نشر ملفات الفساد

نبيل الحسام:

تضامني المطلق مع النائب حاشد 
كما هو تضامني المطلق مع الاستاذان:
طه العواضي 
وعبدالكريم الشليف اللذين تم اختطافهما من امام مجلس النواب امس وهم يشاركون في وقفة احتجاجية تطالب بالراتب

#كلنا_حاشد 
#كلنا_طه_العواضي 
#كلنا_عبدالكريم_الشليف

كريم أبوصهيب:

زملاء النائب حاشد في البرلمان كثر وهم على قناعة تامة بمواقفه وخاصة ملف الفساد ولكنهم لايستطيعون حتى التضامن معه عملا بمبدأ التقية

مجاهد رشدي:

مهما شرحنا مناقب وصفات المناضل احمدسيف حاشد لن نقدر ان نحصيهاولن نفي بجزء بسيط منما يستحق من الشكر والثناء
لهذا نقول المناضل احمدسيف حاشد هو الوطن وهو الشعب وهو اب الفقراء واخ المحتاجين وابن العجزه والضعفاء 
احمد حاشد هو النزاهه وهو النظام وهو القانون 
احمدحاشد هو السلام وهو الاخاء 
احمد حاشد عجزت الالسن بوصفه وجفت اقلام التاريخ بتدوين مناقبه وصفاته
احمد حاشد هو التواضع وهو الكرم وهو الشهامه والشجاعه

احمدحاشد يخسئ ويخيب من يشكك بوطنيته واخلاصه لوطنه وشعبه 
لو انجبت اليمن مثل حاشد لما وصلنا الئ هذا الوضع الماساوي
حاشد يعمل وحيداً بوطنيه واخلاص ونزاهه في مجتمع ملطخ بالعماله والخيانه والفساد والعنصريه

حاشد حاشد حاشد
ومن مثل حاشد

حاشد الاباء حاشد العروبه حاشد النضال
حفضك الله ياانبل رجل ياقائدنا يااحمدسيف حاشد
سينتصر حاشد لارتباطه بالضعفاء والمحتاجين سينتصر حاشد بدعوة الجواعئ والمعسرين سينتصر حاشد بنصرة المضلومين سينتصر حاشد لان مشروعه هو الوطن وحياته هي حياة الشعب اليمني سينتصر حاشد وسيذكره التاريخ باحرف من نور سينتصر حاشد غصباً علئ انف كل حاقد وحاسد 
لله درك يااحمدسيف حاشد
بارك الله فيك ونصرك واعانك

سمير حسن أبلان:

اياك ان تفضح الفاسدين فسوف تتعرض للاعتقال
هكذا يعاملون الذين يكشفون حقيقة الفاسدين وماحدث للنائب أحمد حاشد هاشم دليل على هذا فبعد ان اثبت فسادهم وبطريقة قانونية حاولوا اعتقاله هو ومرافقه واين تم ذلك داخل البرلمان الموقر فلا عجب ان نسمع قريباً عن اعتقال الشيخ يحيى على الراعي لأن البرلمان لايهمه حصانته الدستورية والقضائية ويتعامل معه بازدواجية فمتى يحمي البرلمان اسواره قبل نوابه ومتى سنعرف من يحكم صنعاء ومتى سنعرف متى سيعود النظام والقانون.
أحمد حاشد هاشم صرخ وباعلى صوته هاهم الفاسدين وبالادلة فقلتم له اخرس فانك تطال اسيادك 
حاشد صرخ مئات المليارات موجودة فقلتم هذه اموالنا التي اخذتموها علينا طوال 53عاماً وقد عادت لنا
حاشد صرخ ارحموا الشعب المسكين فقلتم ليصمد الشعب جائعاً او ليموت فهم طابور خامس ان طالبوا بحقوقهم

نبيل الحسام:

صنعاء التي اروى ثراها دمك 
ستضيق عليهم وتثور في وجوههم وتسحقهم كما سحقت من كانوا قبلهم. 
وستردد خلفك شعارات الثورة..
كما رددتها في الماضي

عارف الصغير:

تركوا كبار حيتان الفساد الذين استباحوا المال العام وحولوا أجهزة الدولة إلى اقطاعيات خاصة وتسببوا في تعميق الافقار المجتمعي وانهيار منظومات الحياة بشكل عام.

وذهبوا يلاحقون ويهددون من يفضح اللصوص وينشر وثائق تثبت فسادهم.

النائب أحمد سيف حاشد مثال للوطنية والنزاهة ونظافة اليد وماحدث معه يوم أمس في مجلس النواب من حصار وملاحقة لا يوصف إلا بأنه فعل استعلائي فجّ وبغيض وانتصار للفساد والفاسدين .

من الحائط على الفيس اضغط كل صورة

للاشتراك في قناة أحمد سيف حاشد على التليجرام انقر هنا

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s