صور- إب: "صمود وإصرار" مسيرات تضامنية 18 أبريل 2011 (40 صورة)

مع دخول الثورة اليمنية أسبوعها الثاني عشر يشتد عودها ويزداد إصرارها على تحثيث أهدافها ومطالبها، بل وإن القائمين عليها يزيدون من سقف طلباتهم كلما زاد تعسف النظام وإساءته للشعب اليمني الصابر.

فلقد انطلقت بمطالبته بعدم تعديل الدستور ورافضيين لمشروع التوريث ومن ثم طلبوا برحيله والأن يطالبون بتقديمه للمحاكمة هو وكل المتسببين في أعمال القمع والعنف الذي يتعرض لها الشباب المعتصم وكل الشعب اليمني.

فلوحظ في الأونة الخيرة مجموعة من التصرفات التعسفية التي تقوم بها الحكومة لتدفع الشارع اليمني إلى الوقوف ضد المعتصمين من قطع الكهرباء المتعمد ولأيام إلى قطع الغز المنزلي ورفع الأسعار، وهذا يدل على تخبط النظام في ردود أفعاله.

ومما زاد الطيب بلة تصريح علي صالح الأخير وإتهامه للمشترك بأنه يسلع المرأة مما أثار حفيظة أبناء اليمن الغيوروين على أعراضهم فأطلقوا مسيرات الكرامة والشرف ليردوا على صالح بها….واستمرت المظاهرات والمسيرات الحاشدة منذ أن صرح بتصريحه الأخير، فأصبحت يومية.
ومن ضمن هذه المسيرات التي لم تعد شيئاً غريباً عن الساحة اليمنية خرجت اليوم مسيرة حاشدة في محافظة إب كما أوردنا في أخبارنا قبل الظهر ضمت العديد من أطياف وفئات أبناء المحافظة كما توضح لنا الصور كما وننوه بأن الصور بواسطة محمد المعلمي من اللواء الأخضر.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s