طلعات جوية لطائرات حربية في سماء محافظة مأرب

بعد يوم من قصف نقطة تفتيش قبلية …………….. طلعات جوية لطائرات حربية في سماء مأرب

 أفاد مراسل “المصدر أونلاين” في محافظة مأرب أن طائرتين حربيتين نفذتا طلعات جوية في بعض مناطق المحافظة، وخاصة على الطريق بين مأرب والعاصمة اليمنية صنعاء.

 وقال مراسلنا نقلاً عن شهود عيان إن الطائرتين حلقتا على علو منخفض بالقرب من نقاط تفتيش تتبع القبائل الموالية للثورة السلمية، والتي تعمل على تأمين الطريق الواصل بين صنعاء ومأرب.

وأضاف أن بعض القبائل أطلقوا النيران في الهواء في محاولة لإبعادها خشية تعرضهم للقصف، بعد أن قصفت طائرة حربية نقطة تفتيش يوم أمس الأحد.

  وأشار مراسلنا إلى أن الطيران الحربي قصف يوم أمس نقطة تفتيش لقبائل موالين للسلطة يقودهم الشيخ ناجي شرهان، لكنها لم توقع إصابات.

 ونشر القبائل الموالون للثورة السلمية المطالبة بإسقاط نظام علي عبدالله صالح، عدة نقاط على الطريق بين صنعاء ومأرب لحمايته، ضمن اللجان الشعبية التي شُكِلت لحماية الممتلكات العامة.

  ويتهم الرئيس صالح أحزاب اللقاء المشترك المعارضة بـ”قطع الطرقات” وحملهم مسؤولية أزمة الغاز المنزلي، لكن السلطة المحلية بالعاصمة صنعاء حمّلت وزارة النفط وشركة النفط المسؤولية عن أزمة الغاز.

 وينفي قبائل مأرب المشاركون في اللجان الشعبية اتهامات صالح، ويقولون انهم يحمون الممتلكات العامة من التخريب، وانهم منعوا أعمال تخريب سابقة حاول تنفيذها من وصفوهم بـ”بلاطجة” الحزب الحاكم.

 المصدر : المصدر اونلاين

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s