الحزب الحاكم وقيادة السلطة المحلية بعدن يفشلان في تنظيم مهرجان مؤيد لعلي صالح

حضره نحو 300 شخص وانتهى باشتباكات وتمزيق صور الرئيس

فشل الحزب الحاكم وقيادة السلطة المحلية في محافظة عدن (جنوب اليمن) من إقامة مهرجان مؤيد لعلي عبدالله صالح صباح اليوم الأحد.

وقالت مصادر محلية لـ”المصدر أونلاين” إن قيادة السلطة المحلية في عدن حاولت إقامة مهرجان مؤيد لصالح، من خلال إجبار عمال البلدية وعدد من موظفي المرافق والمكاتب الحكومية لحضور المهرجان، إلا انه ومع ذلك كان الحضور ضعيفاً للغاية ولم يتجاوز 300 مشاركاً. 

وأشارت المصادر إلى إن القائمين على المهرجان الذي أقيم بجوار مجمع عدن مول التجاري اضطروا ايضاً إلى تأخيره عن موعده ساعتين في محاولة أخيرة لجمع أكبر عدد ممكن من المشاركين، ولكن دون جدوى.

وحضر المهرجان عبدالكريم شائف أمين عام محلي عدن والدكتور عبدالعزيز بن حبتور رئيس جامعة عدن.

وعلم المصدر أونلاين من مصادر مطلعة إن عارف الزوكا كان قد وصل إلى عدن قبل أكثر من أسبوع وحاول تنظيم مهرجانات ومظاهرات مؤيدة لصالح، ولكنه فشل بعدما لقي رفض كامل من جميع من حاول حشدهم.

وفي مهرجان اليوم، ألقى عبدالكريم شائف كلمة وجه خلالها شتائم للمشترك وقياداته قبل أن يغادر غاضباً بسبب الفشل الذريع الذي مني به المهرجان.

وقال شهود عيان إنه وفور انتهاء المهرجان وقعت مشادات واشتباكات بالأيادي بين أعضاء من المؤتمر ومواطنين غاضبين، وخلال ذلك تم تمزيق صور علي عبدالله صالح وشعارات الخيل الخاصة بالحزب الحاكم.
 * الصور من مهرجان المؤتمر بعدن اليوم. 

المصدر : المصدر اونلاين

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s